المشتقات تلعب المشتقات دورا هاما في الاقتصاد ولكنها ترتبط ببعض المخاطر. وقد أبرزت األزمة أن هذه المخاطر ال يتم التخفيف منها بشكل كاف في الجزء غير الرسمي من السوق، ال سيما فيما يتعلق بمقايضات التخلف عن السداد) كدز (. ومنذ بداية الأزمة المالية، تعمل اللجنة على معالجة هذه المخاطر. القوانين والاقتراحات التشريعية اللائحة رقم (يو) رقم 6482012 بشأن المشتقات خارج البورصة والأطراف المقابلة المركزية ومستودعات التجارة نداش 04.07.2012 في 9 فبراير 2012، توصل البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي إلى اتفاق هام بشأن لائحة لمزيد من الاستقرار والشفافية و في أسواق المشتقات. وكان ذلك خطوة رئيسية في الجهود الرامية إلى وضع إطار تنظيمي أكثر أمانا وأكثر سلامة للأسواق المالية الأوروبية. وفي 4 تموز / يوليه 2012، اعتمدت اللائحة التنظيمية بشأن المشتقات المالية غير المباشرة والأطراف المقابلة المركزية والمخازن التجارية (المعروفة باسم "إمير - أورجنال ماركيت إنفراستروتور ريجولاتيون") ودخلت حيز النفاذ في 16 آب / أغسطس 2012. وكان هذا تطورا رئيسيا يمكن الاتحاد الأوروبي من تقديم التزامات مجموعة العشرين بشأن المشتقات خارج البورصة المتفق عليها في بيتسبرغ في سبتمبر 2009. تضمن اللائحة أن يتم الإبلاغ عن جميع المعاملات المشتقة الأوروبية إلى مستودعات التجارة وأن تكون في متناول السلطات الإشرافية، بما في ذلك الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق، والمشرفين نظرة واضحة على ما يجري في الأسواق. وتقتضي اللائحة أيضا إبرام عقود مشتقة قياسية من خلال الأطراف المناظرة المركزية، فضلا عن هوامش الصفقات غير المصفاة، وتحدد قواعد صارمة على صعيد تنظيم الأعمال والأعمال التجارية ومتطلبات الحيطة فيما يتعلق بهذه العقود. المعايير الفنية اعتماد المعايير التقنية المنفذة بشأن شكل وتواتر التقارير التجارية إلى مستودعات التجارة نداش 26.10.2016 في 26 أكتوبر 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية اللائحة التنفيذية المعدلة للمعايير الفنية التنفيذية بشأن الحد الأدنى من التفاصيل للبيانات التي يتم الإبلاغ عنها مستودعات التجارة. اعتماد المعايير الفنية التنظيمية بشأن الحد الأدنى من التفاصيل للبيانات التي سيتم الإبلاغ عنها لمستودعات التجارة نداش 19.10.2016 في 19 أكتوبر 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة بتعديل المعايير الفنية التنظيمية على الحد الأدنى من التفاصيل للبيانات التي سيتم الإبلاغ عنها مستودعات التجارة. اعتماد لائحة مفوضة بشأن متطلبات الهامش للمشتقات غير المزالة - 04.10.2016 في 4 أكتوبر 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة تحدد كيفية تبادل الهامش لعقود المشتقات المالية غير المتداولة التي لم يتم مسحها من قبل لجنة مشكلات السلع. واعتمدت اللجنة مشروع المعايير التنظيمية المقدمة من السلطات الإشرافية الأوروبية مع التعديلات. الموافقة مع تعديلات على مشروع المعايير الفنية التنظيمية بشأن متطلبات الهامش للمشتقات غير الملغاة نداش 28.07.2016 في 28 يوليو، أقرت المفوضية الأوروبية مشروع المعايير الفنية التنظيمية، مع التعديلات، التي تحدد كيف ينبغي تبادل الهامش لعقود المشتقات خارج البورصة التي ليست مسح من قبل لجنة مشكلات السلع. وهذا يتماشى مع المادة 10 من لائحة الايسا، و إيسا لديها 6 أسابيع للرد على التعديلات اللجنة. اعتماد لائحة مفوضة بشأن المقاصة المركزية لمشتقات أسعار الفائدة نداش 10.06.2016 في 10 يونيو 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة تجعل من الضروري إبرام عقود مشتقة لأسعار الفائدة دون وصفة طبية (أوتك) من خلال الأطراف المقابلة المركزية. اعتماد لائحة مفوضة بشأن متطلبات لجنة مشكلات السلع ندش 21.04.2016 في 21 أبريل 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة بتعديل المعايير الفنية لمتطلبات متطلبات الحد من المخاطر المرتبطة بفترة مخاطر المخاطر (لدكوومبوردكو) لحسابات العملاء. اعتماد لائحة مفوضة بشأن المقاصة المركزية لمشتقات التخلف عن السداد نداش 01.03.2016 في 1 مارس 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة تجعل من إلزامية بالنسبة لبعض العقود غير المشتقة من خارج البورصة (أوتك) عقود المشتقات الائتمانية الافتراضية التي سيتم تطهيرها من خلال الأطراف المقابلة المركزية. اعتماد لائحة مفوضة بشأن المقاصة المركزية لمشتقات أسعار الفائدة نداش 06.08.2015 في 6 أغسطس 2015، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة تجعل من إلزامية بالنسبة لبعض العقود غير المشتقة من البورصة (أوتك) الأطراف المقابلة المركزية. اعتماد المعايير الفنية التنظيمية للرقابة على المشتقات خارج البورصة والأطراف المقابلة المركزية والمستودعات التجارية نداش 13.02.2014 في 13 فبراير 2014، اعتمدت المفوضية الأوروبية معايير تقنية تنظيمية تحدد العقود التي تعتبر ذات تأثير مباشر وكبير ومتوقع ضمن الاتحاد أو لمنع التهرب من القواعد والالتزامات. وقد تم تطويرها من قبل السلطات الإشرافية الأوروبية وتمت الموافقة عليها من قبل المفوضية الأوروبية دون تعديل. اعتماد المعايير الفنية التنظيمية والتنظيمية للمشتقات المتعلقة بالمشتقات خارج البورصة والأطراف المقابلة المركزية ومستودعات التجارة نداش 19.12.2012 في 19 ديسمبر 2012، اعتمدت المفوضية الأوروبية تسعة معايير تنظيمية وتنفيذية تكميلية للالتزامات المحددة بموجب لائحة المشتقات خارج البورصة ، والأطراف المقابلة المركزية (كبس) والتجارة. وقد تم تطويرها من قبل السلطات الإشرافية الأوروبية وتمت الموافقة عليها من قبل المفوضية الأوروبية دون تعديل. ويؤدي اعتماد هذه المعايير الفنية إلى وضع اللمسات الأخيرة على المتطلبات المتعلقة بالإجراءات الإلزامية للمقاصة والإبلاغ عن المعاملات، وذلك تمشيا مع التزام مجموعة يوروسكوس G20 الذي اتخذ في بيتسبرغ في سبتمبر 2009. قرار اللجنة رفض مشروع المعايير التقنية التنفيذية لتعديل اللائحة التنفيذية رقم الاتحاد الأوروبي 12472012 نداش 06.11 .2013 ترفض اللجنة إسماكوتس مسودة المعايير الفنية المنفذة لتعديل اللائحة التنفيذية رقم 12472012 لتأخير تاريخ بدء تقديم التقارير للمشتقات المتداولة في البورصة حتى 1 يناير 2015. في 6 نوفمبر 2013، أبلغت الهيئة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بأنها لا تعتزم الموافقة على اقتراح إسمارسكوس. اقترح المزيد من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تأجيل تاريخ بدء الإبلاغ عن المشتقات المتداولة في البورصة حتى 1 يناير 2015 من أجل وضع مبادئ توجيهية وتوصيات لضمان تطبيق مشترك وموحد ومتسق للمادة رقم 9 من اللائحة رقم 6482012 (إمير). وعلى وجه الخصوص، اعتبرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ضرورة تقديم مبادئ توجيهية وتوصيات بشأن تحديد الأطراف المقابلة للمشتقات المتداولة في البورصة، والتطبيق المتسق لمتطلبات الإبلاغ بموجب إمير والتوجيه 200439EC (ميفيد) إلى أقصى حد ممكن، ومدى توافق النماذج والمنطق و وهي صيغ تستخدم لتحديد جميع التفاصيل الواجب الإبلاغ عنها على النحو المنصوص عليه في هذين القانونين التشريعيين. غير أن هذه الشواغل لا تبرر التأخير المقترح في تنفيذ الإبلاغ عن المشتقات المتداولة في البورصة لمستودعات التجارة في إطار إمير. وعلى وجه الخصوص، فإن مشاركة سلسلة من العقود في المشتقات المتداولة في البورصة لا تمنع تحديد الأطراف المقابلة أو التنفيذ الملائم لالتزام الإبلاغ. وتبرر الاختلافات القائمة بين الالتزامات المتعلقة بتقديم التقارير في إطار نظام الإدارة المتكاملة للرصد والتحقق والإبلاغ (إيمير) و (ميفيد) بالعناوين المختلفة وأغراض التقارير بموجب هذين القانونين التشريعيين، ولا يبدو أنها تشكل عائقا أمام التطبيق الصحيح لالتزامات الإبلاغ. وعلاوة على ذلك، فقد أخذت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في الاعتبار هذه الفروق عند إعداد مشروعها الأصلي للمعايير التقنية التنظيمية فيما يتعلق بالإبلاغ في إطار الإدارة المتكاملة للإحصاءات البيئية. وعلاوة على ذلك، فإن تأجيل تاريخ بدء الالتزام بتقديم التقارير عن المشتقات المتداولة في البورصة من شأنه أن يعوق تحقيق هدف رئيسي يتمثل في تحديد ورصد وتقييم وتخفيف المخاطر النظامية الناشئة عن عقود المشتقات بما يقرب من سنة واحدة. ولذلك، فإن التأجيل المقترح يتنافى مع مبدأ ضمان استقرار النظام المالي وأداء السوق الداخلية للخدمات المالية. أفعال أخرى مفوضة أعطت صناديق المعاشات إعفاءات إضافية لمدة سنة واحدة من متطلبات المقاصة المركزية - 20.12.2016 في 20 ديسمبر / كانون الأول 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية قانونا مفوضا وفقا للمادة 85 (2) من إمير، ومواصلة تمديد الإغاثة الانتقالية لترتيبات نظام المعاشات التقاعدية من متطلبات المقاصة المركزية حتى 16 أغسطس / آب 2018. منحت صناديق المعاشات التقاعدية إعفاء آخر لمدة عامين من متطلبات المقاصة المركزية - 05.06.2015 في 5 يونيو 2015، اعتمدت المفوضية الأوروبية قانونا مفوضا وفقا للمادة 85 (2) من إمير، الإغاثة من متطلبات المقاصة المركزية لترتيبات نظام المعاشات التقاعدية حتى 16 أغسطس 2017. اعتماد لائحة مفوضة بشأن القواعد الإجرائية لفرض عقوبات على مستودعات التجارة نداش 13.03.2014 في 13 مارس 2014، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة تحدد القواعد الإجرائية للعقوبات المفروضة على المستودعات التجارية من قبل هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسم ا). اعتماد لائحة مفوضة بشأن كليات الأطراف المقابلة المركزية نداش 28.05.2013 في 28 مايو 2013، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة عن الكليات للأطراف المقابلة المركزية. اعتماد لائحة مفوضة بشأن الرسوم التي ستحمل على مستودعات التجارة نداش 12.07.2013 في 12 يوليو 2013، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة تحدد الرسوم التي ستحملها هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية على مستودعات التجارة. اعتماد لائحة مفوضة بشأن قائمة الكيانات المعفاة بموجب إمير نداش 12.07.2013 في 12 يوليو 2013، اعتمدت المفوضية الأوروبية لائحة مفوضة لإدراج البنوك المركزية ومكاتب إدارة الديون في اليابان والولايات المتحدة في قائمة الكيانات المعفاة بموجب المادة 1 (4) من تقرير الإدارة الاقتصادية والاجتماعية، تمشيا مع التقرير الذي اعتمدته المفوضية الأوروبية في 22 آذار / مارس 2013. وستقوم المفوضية الأوروبية برصد التطورات المتعلقة بوضع اللمسات الأخيرة على قواعد المشتقات خارج البورصة في ولايات قضائية أخرى في مجموعة العشرين، بغية إعفاء المصارف المركزية ومكاتب إدارة الديون في البلدان الأخرى، عند الضرورة، من خلال اعتماد المزيد من الأعمال المماثلة المفوضة . معادلة كب اعتماد قرارات التكافؤ ل كبس والأماكن التجارية في 10 ولايات قضائية خارج الاتحاد الأوروبي نداش 16.12.2016 في 16160December1602016، قررت المفوضية الأوروبية أن الهند والبرازيل ونيوزيلندا واليابان السلع والإمارات العربية المتحدة ومركز دبي المالي العالمي لديها نظم تنظيمية مكافئة للأطراف المقابلة المركزية (الاتحاد الأوروبي). وقررت اللجنة أيضا أن القواعد التي تحكم بعض الأماكن التجارية في أستراليا وكندا واليابان وسنغافورة يمكن اعتبارها قواعد مكافئة لتلك الموجودة في الاتحاد الأوروبي. اعتماد قرار لدكويفالنسردقو لنظام لجنة مشكلات السلع للجنة تداول السلع الآجلة نداش 15.03.2016 في 15 مارس 2016، اعتمدت المفوضية الأوروبية قرار لدكويفالنسردقو (تنفيذ قانون) للنظام التنظيمي للأطراف المقابلة المركزية (كبس) للسلع الأمريكية لجنة تداول العقود الآجلة. المفوضية الأوروبية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية في الولايات المتحدة: نهج مشترك ل كبس عبر الأطلسي ندش 10.02.2016 في 10 فبراير 2016 وافقت المفوضية الأوروبية ولجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) على نهج مشترك بشأن متطلبات الأطراف المقابلة المركزية (كبس ). اعتماد قرارات لدكويكفالنسيردكو للنظم التنظيمية للأطراف المقابلة المركزية نداش 13.11.2015 في 13 نوفمبر 2015، اعتمدت المفوضية الأوروبية خمسة قرارات لسكويفالينسيركو (تنفيذ الأعمال) للأنظمة التنظيمية للأطراف المقابلة المركزية في كندا والمكسيك وجنوب وأفريقيا، وسويسرا، وجمهورية كوريا. اعتماد قرارات لدكويكفالنسردقو للنظم التنظيمية للأطراف المقابلة المركزية نداش 30.10.2014 في 30 أكتوبر 2014، اعتمدت المفوضية الأوروبية أربعة قرارات لسكويفالينسيركو (تنفيذ الأعمال) للأنظمة التنظيمية للأطراف المقابلة المركزية في أستراليا وهونغ كونغ، اليابان وسنغافورة. وثائق أخرى 23.11.2016 تقرير استعراض ندير إيماش مطلوب من اللجنة من قبل إمير المادة 85 (1) لمراجعة وإعداد تقرير عن تطبيق اللائحة وتقديمه إلى البرلمان الأوروبي والمجلس. ويعرض التقرير المجالات التي تبين من خلالها الردود على المشاورات العامة والدعوة إلى الأدلة والمدخلات المحددة الواردة من مختلف السلطات أن العمل ضروري لضمان تحقيق أهداف الإدارة الإلكترونية بطريقة أكثر تناسقا وكفاءة وفعالية. بيان صحفي نص التقرير (94 كب) 03.02.2015 نداش تقرير تقييم التقدم والجهود التي بذلتها كبس في تطوير الحلول التقنية لنقل ضمانات الخدمة العامة للضمانات غير النقدية كما هامش الاختلاف، فضلا عن الحاجة إلى أي تدابير ل تسهيل هذا الحل من أجل تقييم الوضع الحالي بشكل كامل، أمرت اللجنة بإجراء دراسة أساسية حول الموضوع الذي أعدته مشاورة الاقتصاد والبورصة في أوروبا. ويقدم التقرير تحليلا مقارنا لمعاملة المصارف المركزية ومكاتب إدارة الديون في الإطار القانوني لعدد كبير من البلدان الثالثة. هذا التقرير هو الخطوة الأولى نحو إعفاء بعض الدول الثالثةسكو البنوك المركزية ومكاتب إدارة الدين العام من نطاق اللائحة 6482012 على المشتقات أوتك والأطراف المقابلة المركزية ومستودعات التجارة (إمير). وسيجري تحديثه بانتظام مع تقدم عملية الإصلاح في البلدان الثالثة التي تعتبر فيها التشريعات غير نهائية بعد، وكذلك في ولايات قضائية أخرى لمجموعة العشرين لم تدرج بعد في التقرير. الاجتماعات والمشاورات وجلسات الاستماع العامة والمؤتمرات 29.05.2015 نداش جلسة استماع عامة حول مراجعة نظام إمير تفاصيل جلسة الاستماع العامة 21.05.2015 نداش استشارة عامة حول اللائحة (يو) رقم 6482012 بشأن المشتقات خارج البورصة والأطراف المقابلة المركزية ومستودعات التجارة (إمير) تفاصيل المشاورات بيان صحفي 14.06.2010 نداش استشارة عامة حول المشتقات والبنية التحتية للسوق تفاصيل التشاور الأسئلة المتداولة 25.09.2009 نداش مؤتمر رفيع المستوى حول أسواق المشتقات خارج البورصة جدول أعمال (18 كب) مفوض مكريفيرسكو خطاب عروض جان بيير زيغراند، كلية الاقتصاد في لندن (284 كب) جان بيتر كرانن، بيت التمويل في جامعة غوته فرانكفورت (48 كب) فيرال V. أتشاريا، نيو ستيرن (521 كب) ناديغرافيج جاسود، بنك فرنسا (787 كب) 03.07.2009 نداش بوبليك كونسولتاتيون على تعزيز مرونة أسواق المشتقات خارج البورصة تفاصيل التشاور بيان صحفي الإخطارات إلى اللجنة الإخطارات من قبلي مابر من القواعد المتعلقة بالعقوبات المطبقة على التعدي على القواعد بموجب الباب الثاني من إمير (المادة 12). (أوريكس كلارينغ) أعلنت شركة "يوركس كلارينج" الرائدة في غرفة المقاصة في أوروبا اليوم أن الهيئة الوطنية المختصة بالرقابة المالية (بفين) وافقت على تطبيقها كمركز مقاصة في وفقا للوائح البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير). أصدرت بافين اليوم الترخيص ذات الصلة ل يوريكس المقاصة أغ. قرار بوفنز يتبع العملية المبرمة بين كلية المنظمين. وشملت الكلية هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، والنظام الأوروبي، والعديد من البنوك المركزية والسلطات الإشرافية من ثماني دول أعضاء. إن تصريحنا من إمير يعد معلما هاما ويؤكد الامتثال التام لخدمات المقاصة لدينا مع قواعد إمير يقول توماس بوك، الرئيس التنفيذي لشركة يوريكس كلارينج. نحن سعداء جدا أنه في هذه المرحلة يمكن أن توفر شركة يوركس كلارينغ لعملائها وأعضائها الوضوح والاطمئنان اللازمين للاضطلاع بتخطيط استعدادهم وإعدادهم للوفاء بولاية المقاصة التي تلوح في الأفق في أوروبا. قدمت شركة يوريكس كلارينج طلبها إلى شركة بافين للحصول على ترخيص بموجب إمير في 1 أغسطس 2013. وقد تم الانتهاء من تحديده في 11 أكتوبر 2013. تم تقديم تقرير تقييم المخاطر من قبل بافين الانتهاء من الامتثال الكامل ل إمير لتطبيقات يوركس كلارينغز إلى الكلية المنشأة لتصفية يوركس في 10 شباط / فبراير 2014. وفي 10 نيسان / أبريل 2014، منح الإذن في غضون الجدول الزمني المتوقع. تعد شركة "يوركس كلارينج" واحدة من أبرز األطراف املقابلة املركزية على املستوى العاملي لضمان سالمة ونزاهة األسواق مع توفير االبتكار في إدارة اخملاطر وتقنية املعلومات وحماية العمالء. تقدم شركة "يوركس كلارينج" خدمات "آليا" للتداول الآلي بعد البيع للمشتقات والأسهم والسندات والتمويل المضمون بالتمويل، فضلا عن تقنيات إدارة المخاطر الرائدة في الصناعة. مع يوريكسوت مسح لمصلحة الضرائب، يوفر يوريكس المقاصة المتكاملة المقاصة وضمانات المعاملات أوتك والمشتقات المتداولة في البورصة تحت مظلة غرفة مقاصة واحدة في إطار قانوني موحد تغطي جميع المنتجات. وتحدد خدمة المقاصة الجديدة للمقاييس الخارجية معايير جديدة في مجال الأمن والكفاءة. كجزء من مجموعة يوركس، يوريكس كلارينغ يخدم أكثر من 190 من أعضاء المقاصة في 16 دولة، وإدارة تجمع الضمانات حوالي 48 مليار يورو وتجهيز المخاطر الإجمالية تقدر تقريبا. و 15.9 تريليون يورو كل شهر. وتتكون مجموعة يوركس من بورصة يوركس، والأوراق المالية الدولية (أيس)، وتبادل الطاقة الأوروبي (إيكس)، وتصفية يوركس، وسندات يوركس و يوريكس ريبو. سوبنافيغاتيونيمير تستعد لمتطلبات الضمانات الجديدة لعقد المشتقات المالية غير المستوفاة من قبل لجنة مشكلات السلع بعد نشر ورقة التشاور في يونيو 2015، نشرت السلطات الإشرافية الأوروبية (إبا، إيوبا، إسما - إسا) في 8 مارس 2016 مسودتها النهائية التنظيمية المعايير الفنية (رتس) على متطلبات الهامش للمشتقات غير المرخصة خارجيا مركزيا بموجب لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير). ثلاث ركائز رئيسية: يغطي هذا المشروع النهائي رتس ثلاثة أجزاء رئيسية: مخطط للضمانات المؤهلة لتبادل الهوامش، ومعايير لضمان أن الضمانات متنوعة بما فيه الكفاية ولا تخضع لمخاطر خاطئة، وطرق تحديد المناسبة حلاقة الشعر الجانبية. الإجراءات التشغيلية المتعلقة بالوثائق والتقييمات القانونية لإنفاذ الاتفاقات وتوقيت تبادل الضمانات الإجراءات الخاصة بالأطراف المقابلة والسلطات المختصة فيما يتعلق بمعاملة عقود المشتقات فيما بين المجموعات اعتبارا من سبتمبر 2016، سيتطلب الأمر من إمير بعض الأموال المالية وغير المالية (تبادل المشتقات غير المركزية) لتبادل التباين والهامش المبدئي: سيبدأ التبادل اليومي لهامش التغير في الفترة ما بين 1 سبتمبر 2016 و 1 سبتمبر 2020 التبادل الثنائي الهامش الأولي (إم) لتغطية التعرض المستقبلي من التخلف عن الطرف المقابل سوف يتم على مراحل بين 1 سبتمبر 2016 و 1 مارس 2017 ملف بدف - 435KB تحميل لدينا إيسيبرينت نسخة ملاحظات رئيسية: التعديلات الرئيسية على ورقة التشاور الثانية التي نشرت في يونيو 2015 نطاق الصكوك. تم تأجيل تطبيق متطلبات الهامش لخيارات الأسهم المفردة وخيارات الفهرس لتجنب أي تحكيم تنظيمي. الفصل. ولا يمكن إعادة استخدام الهامش المبدئي النقدي أو إعادة فرضه. وينبغي فصل الهامش الأولي في شكل نقدي عن طريق طرف ثالث أو عن طريق ترتيبات ملزمة قانونا أخرى. وقد تم تخفيف حدود التركيز على وجه الخصوص، من أجل معالجة السندات الحكومية. المعاملات داخل المجموعة. الهامش الأولي للمعاملات داخل المجموعة التي سيتم تبادلها من 1 مارس 2017. وهذا هو لمعالجة مسألة عدم وجود معادلة مع الولايات المتحدة في هذه الأثناء. التأثيرات الإضافية على العملاء: حتى إذا كان الهامش قد تم جمعه بالفعل، ربما من قبل جهة خارجية من طرف ثالث، فسيظل هناك تأثير ستطبق القواعد الجديدة المتعلقة بالهامش المبدئي على الأطراف المقابلة المالية والأطراف المقابلة غير المالية ومكافئات البلدان الثالثة التي تنتمي إليها إلى المجموعة التي يتجاوز متوسط قيمتها الافتراضية الثلاثة للمشتقات غير المرخصة مركزيا في نهاية الشهر ثلاثة مليارات يورو. وينبغي دائما حساب العتبات على مستوى المجموعة. وينبغي التعامل مع صناديق الاستثمار على أنها حالة خاصة وتسجيلها كمجموعة واحدة. وفي الحالات التي تكون فيها الأموال مجمعات مختلفة من الأصول، ينبغي معاملتها ككيانات منفصلة عند حساب العتبات. وستطبق القواعد الجديدة المتعلقة بهامش التغير على الأطراف المقابلة المالية، والأطراف النظيرة غير المالية التي تتجاوز عتبات المقاصة ومكافئاتها من البلدان الثالثة. وسيتعين على الشركات تقييم أنظمتها وإجراءاتها، وكذلك النماذج التي ستستخدمها لحساب الهامش، والعامل في زيادة تكلفة التداول الناشئة عن القواعد والتحضير لعملية إعادة التسعير الناتجة. وينبغي للشركات أيضا أن تنظر فيما إذا كان توجيه المعاملات غير المقاصة إلى الأطراف المقابلة المركزية سيكون حلا أكثر فعالية من حيث التكلفة لأعمالها. إن نوع الضمانات التي قد يتم نشرها واستالمها سوف يقتصر على فئات محددة من األدوات السائلة، مع متطلبات التنويع. يجب أن ال يقل سعر حلاقة كل فئة من األصول عن المبلغ الذي تحدده الجهة الرقابية. وبالنسبة للشركات التي ترغب في الاستفادة من الإعفاء من المعاملات فيما بين المجموعات، ينبغي لها أن تعد طلباتها للموافقة عليها من قبل الهيئات الرقابية.
No comments:
Post a Comment